كل ما تحتاج لمعرفته حول شد البطن
نوشته شده توسط : علیپور

كل ما تحتاج لمعرفته حول شد البطن
قد لا يكون تغيير حجم الجسم إلى الشكل والحجم المرغوب فيه ، وخاصة في البطن ، نحت الجسم فی ایران عملية جراحية بسيطة ، ولكن باستخدام طريقة لأن نحت البطن يفي بالرغبة في الانضمام إلى الحجم المطلوب. سيتبع فقدان الوزن إرهاق وتعب مستمر. بمساعدة آلة النحت ، تم جلب قوة جميع مناطق الجسم المختلفة إلى الشكل المطلوب والتخلص من الدهون الزائدة. في الواقع ، نحت الجسم هو إجراء يتم إجراؤه بدون ماكينة حلاقة. تتم إزالة الدهون الزائدة من الجسم بهذه الطريقة دون ألم ونزيف.

نحت الجسم هو في الواقع فريق من الأساليب الغازية وغير الغازية التي يمكن استخدامها لتشكيل مناطق مختلفة من الجسم. Lipomatic هي واحدة من آلات تحلل الدهون المعتمدة من FDA في العالم.

 

عمليات التجميل ونحت البطن والجناح
الفرق بين آلات نحت الجسم وشفط الدهون
الفرق الرئيسي بين آلة نحت الجسم وآلات شفط الدهون الأخرى هو أنه بالإضافة إلى الحركة الترددية ، فإن قضيب الآلة لديه حركات دورانية واهتزازية. وبهذه الطريقة أيضًا ، يكون احتمال إصابة الأنسجة أقل بكثير ، وبالتالي يتضمن المزيد من الثقة.

نغمة نحت الأشكال
تتكون عملية نحت البطن في عدة مناطق وبعدة طرق وهي:

ليبوماتيك مع طائرة نفاثة
ليبوماتيك مع الماء
Waterjet ليبوماتيك

نحت البطن والجناح
طريقة عمل النحت بالجهاز
يتم إجراء شفط الدهون بشد البطن بشكل طبيعي تمامًا من مناطق مثل البطن والوركين والظهر والأرداف والفخذين والساقين والذراعين ، وحتى قوة كمية صغيرة من الدهون الموضعية في مناطق مثل الذقن وأعلى الصدر والثدي الكبير. أيها السادة ، أخذ خصوصية الركبة

لإجراء أول خطوة لشد البطن على يد طبيب خبير في المكان المناسب لبدء عملية نحت البطن ، يتم عمل ثقب من 2 إلى 5 ملم وتدخل قنية الجهاز إلى الأنسجة الدهنية من خلال الفتحات التي يتم إجراؤها وباستخدام الحقل. تدمر الموجات فوق الصوتية الأنسجة الدهنية وترسل المحلول القياسي إلى الأنسجة الموضعية للتخدير الموضعي والقضاء على احتمالية حدوث نزيف.

مزيج من هذا السائل المخدر والدهون المسحوقة يخرج في النهاية من المسام المنتجة. يحتوي Infrasonic Lipomatic على جهاز مناعي نشط يوقف الجهاز عندما يتفاعل مع الأنسجة غير الدهنية ، وبالتالي لا يوجد خطر حدوث تمزق أو ثقب في الحشوية ، وبسبب نقص إنتاج الحرارة في الأنسجة الدهنية ، هناك خطر حدوث حروق الجلد أو نخر الجلد أو حروق دخول الكانولا. لا يمتلك.

في الواقع ، في لهجة الأطباء ، عند تنفيذ طريقة الليبوماتيك لجعل الجسم مناسبًا ، من طريقة عمل سلسلة من الثقوب الصغيرة المقابلة لقطر القنية ، تدخل القنية ، المتصلة بالهندسة الهوائية ، الموضع التالي من اتجاهات مختلفة. تهتز X ، Y) والدوران ثلاثي الأبعاد (Nutation) وتسبب موجات بتردد منخفض قدره 20 هرتز في سائل الشعر في الأنسجة الدهنية. تؤدي هذه الموجات إلى تحلل فصيصات الدهون وتحويلها إلى جزيئات دهون حبوب الدخن ، والتي يتم تفريغها أيضًا. تؤدي الحركات ثلاثية الأبعاد للقنية إلى تكوين موجات فوق صوتية في الأنسجة الدهنية ، وتتسبب اهتزازات هذه الموجات في انزلاق الدهون بطريقة موحدة تمامًا.

الحجم الأقصى للقنية هو خيار أفضل للاستخدام ، لا يزيد عن 4.5 مم. أيضًا ، يعتمد الحد الأقصى لوحدة الدهون التي يمكن إزالتها من جسم كل شخص في التجمع على الوزن والحجم ومحتوى الدهون في جسم الشخص. يجب ألا يتجاوز معيار الدهون المصفاة في التجمع في الحالة الأنسب 5 لترات. خلاف ذلك ، تزداد إمكانية تكوين اضطرابات الدورة الدموية أثناء العمل.

في شكل حاجة الشخص لتصريف دهون أكثر من حجم نقاط الجسم ، فإن القوة في الجلسات الأخرى أكثر من 72 ساعة قبل النشاط السابق تستنزف أيضًا دهون هذه الأجزاء. ترتبط هذه المسافة أيضًا بتدفق الليدوكائين في الجسم ، والذي يصل ارتفاعه إلى 72 ساعة.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 17
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 27 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: